أفشل عمليات التجميل

بالرغم من التكاليف الباهضة لعمليات التجميل التي يقدم عليها أغلب مشاهير الفن , وحتى من هم خارج ميدان الفن والشهرة بهدف الحصول على اشراقة جميلة والمحافظة على الجمال في أحيان أخرى , الا ان العديد من العمليات تنتهي بالفشل , في القائمة نتعرف على أكثر العمليات التجميلية مأساوية .

1. شبيهة انجلينا جولي :

خصعت شابة إيرانية لأكثر من 50 عملية تجميلية ، لتتحول الى نسخة “مرعبة” من النجمة العالمية أنجلينا جولي الفتاة سحر طبر، والبالغة من العمر 19 عاماً، أجرت حوالي 50 عملية تجميلية ، واقتطعت 50 كيلوغراماً من وزنها. وكشفت طبر أنها خضعت لريجيم قاسٍ على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلوغراماً، لأنها من عشاق جولي،ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة بها.
لتتحول في الاخير من سحر الى الشخصية الكرتونية المشهورة العروس الميتة

سحر طبر

2. صاحبة الشفاه المخيفة :

أجرت سيدة عملية تجميلية على مستوى الشفاه لكي تبدو أكثر جمالا ولسوء حظها فشلت الجراحة فتحولت الى نسخة مخيفة ومرعبة فقد الغت جمالها الطبيعي لدرجة أن لم يعد يستطيع أحد النظر إلى صورتها المزعجة والمرعبة.

3. الممثلة الأمريكية ميج رايان :

رغبة في المحافظة على جمالها إرتأت ميج رايان الى اجراء بعض العمليات الجراحية التجميلية إلا أنه وللأسف، كان لهذه العمليات تأثير معاكس وتحولت إلى واحدة من الجراحة التجميلية الأكثر فشلا في الذاكرة الحديثة.

4. رينيه زيلويجر :

بعدما كانت مثلا يحتدى به في عالم الازياء والموضى وبعد أجراء عديد العمليات الجراحية تحولت الممثلة الامريكية من سيدة تمتاز بأنوثة كلاسيكية لا مثيل لها الى امرأة عادية جدا لتصبح واحدة من الجراحة التجميلية الأكثر مأساوية.

5. المغني الامريكي مايكل جاكسون :

مايكل الذي كان دائما وسيكون ملك البوب ​​بلا منازع حتى بعد وفاته المأساوية، وعلى الرغم من أن «جاكسون» كافح مع مرض تصبغ جلدي نادر، وسعى بمساعدة الجراحات التجميلية لتصحيح المشكلة، التي لم تحل فحسب، بل سببت له مشاكل متعددة في وظائف الأنف، فضلا عن عمليات إعادة ترميم الوجه التي فشلت فشلا ذريعا.

6. توبي شيلدون :

أنفق رجل يسمى توبي شيلدون أزيد من مائة ألف دولار أمريكي لكي يصبح شبها ل جاستن بيبر الا ان امواله دهبت في مهب الريح ويحصل على نتيجة غير متوقعة

7. باربي الحية :

أنفقت فتاة أوكرانية تدعى فاليريا لوكيانوفا ملايين الدولارات محاولة لكي تصبح مثل اللعبة المشهورة عالميا باربي الا ان كل محاولاتها باءت بالفشل


8. جوسلين ويلدنستين :

بعد عمليات تجميل كثيرة تحولت جوستلين ويلدنستين الى سيدة تبدو وكأنها تعرضت للضرب وفقدت كل جمالها الطبيعي . فاصبحت تحمل لقب المرأة القطة

9. النجمة المصرية يسرا :

النجمة يسرا قامت بعملية نفخ خديها بطريقة مبالغة، بعد أن عوّدت جمهورها على جمالها الطبيعي.

10. دوناتيلا فيرساتشي :

دوناتيلا فيرساتشي ملكة الأزياء قامت بحقن الشفة العليا بشكل مفرط، بحيث لا يتلائم مع الشفة السفلى التي تميل لأن تكون 50% من حجم الشفة العليا، بالإضافة إلى ذلك جلد فرساتشي يبدو شمعي باهت نتيجة لعلاجات الليزر .


إقرأ ايضا : أغرب طقوس الزواج حول العالم

رأي واحد على “أفشل عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *